المصيبة الحلوة | فيلم تركي الحلقة كاملة (مترجمة بالعربية)

  • المصيبة الحلوة | فيلم تركي الحلقة كاملة (مترجمة بالعربية)
    فيلم الكوميديا ​​التركية Sweet Bela Gökhan Keser شاهد الفيلم كاملاً. شاهد الكوميديا ​​الرومانسية Sweet Bela ، بطولة جوخان قيصر وسيلين سيفين.
    أثناء نشأتهم معًا ، انقلبت حياة أردا وإردم وفرات رأسًا على عقب في إحدى الليالي عندما وجدوا طفلاً أمام أبوابهم. الشباب في حالة صدمة كبيرة. قرر أردا وإردم وفرات عدم معرفتهم بما يجب عليهم فعله ، إيجاد عائلة الطفل أولاً. من ناحية ، تحاول Ela الاتصال بأسرة الطفل ومن ناحية أخرى يرعون الطفل. يقع ثلاثة رفاق ، يتعين عليهم الاعتناء بطفل رضيع لأول مرة ، في مواقف مضحكة للغاية أثناء التعامل مع Ela. في هذه الأثناء ، تلتقي Arda مع Seren بفضل Ela وتبدأ علاقة لطيفة بينهما. الجميع معتادون جدًا على Ela baby وكان الطفل جزءًا مهمًا من حياتهم. ومع ذلك ، بعد فترة ، تظهر الحقائق التي صدمت الجميع بشأن حياة Ela.
    Gökhan Keser ، الذي نعرفه من خلال إنتاجات مثل Selena و You Are Mine و Atçalı Kel Mehmet ، يلعب دور Tatlı Bela ، وهو نوع كوميدي رومانسي ، من تأليف سليم سيربوت وإخراج Cem Sürücü. إيدا إيرول وسيلين سيفن وسركان كورو وإرين بيكجوز ويلديرم أوتشيك وأسلي بانك أوغلو يرافقون الممثل من إزمير في الفيلم.
    تاريخ الإصدار: 15 يونيو 2018 (ساعة و 30 دقيقة)
    المخرج: Cem Sürücü
    الممثلون: جوخان كيسير ، سيركان كورو ، إرين بيكجوز ، سيلين سيفين ، إيدا إيرول ،
    تصنيف المسلسل: رومانسي ، كوميدي
    دولة: تركيا

    Category : Film

    #المصيبة#الحلوة#فيلم#تركي#الحلقة#كاملة#مترجمة#بالعربية

    0 Comments and 0 replies
arrow_drop_up