القطة السوداء المعدلة وراثيا | فيلم تركي كوميدي الحلقة كاملة (مترجمة بالعربية)

  • القطة السوداء المعدلة وراثيا | فيلم تركي كوميدي الحلقة كاملة (مترجمة بالعربية)
    غوركان جولر من مواليد بلاط. غوركان ، الذي توفيت والدته وأطفاله ، ليس لديه أحد سوى أشقائه دوران وأورهان. يعيش الأشقاء الثلاثة عازبين في منزلهم في بلاط ، وهو والدهم. لم يستطع غوركان الزواج لأن إخوته تولى المسؤولية في سن مبكرة. يقود غوركان ودوران بالتناوب مع تاكسي الأب التجاري الموروث ، بينما يساهم شقيقهما الأصغر أورهان في المنزل عن طريق بيع الأرز على المنضدة. يكافح ثلاثة أشقاء من أجل البقاء في ظروف معيشية صعبة.
    وقع دوران في حب فتاة جميلة تدعى إلماس وهذا الحب متبادل. من ناحية أخرى ، تكافح عائلة إلماس للتعامل مع رجل ثري. يخبر دوران شقيقه جوركان بالوضع ويخبره أنه يريد الزواج من إلماس. يرفض جركان طلب دوران بسبب الظروف المالية. يأخذ دوران معه سائق التاكسي القرصان حمدي صديقه من الحي ويختطف الفتاة التي يحبها يوم الزفاف.
    وكالعادة فتح أورهان مكتبه ويبيع أرزّه. يصطدم مع جنكيز عندما يطلب عملائه. Cengiz هو رجل Aybars ، الاسم المهم للعالم السفلي ، وهناك مجموعة ماسية لا تقدر بثمن من Aybars عليها. جنكيز داخل ساحة أورهان ، والده مع الماس بداخله ، والده مع الماس بداخله ، يحلم بالثراء باستمرار ، يبدأ أورهان في البحث عن طرق لاغتنام هذه الفرصة.
    "الأذكياء لن يجدوني ، المجنون لن يسمحوا لي بالرحيل".
    اللاعبين:
    فجر
    سيركان شينغول
    ميليسا أسلي باموق
    سيدا يلدز
    سينر كوكايا
    دورول بازان
    إردم أكاكجي
    حمدي هيرو
    #فيلمتركي
    #TurkishMovie
    #subtitlesMovie

    Category : Film

    #القطة#السوداء#المعدلة#وراثيا#فيلم#تركي#كوميدي#الحلقة#كاملة#مترجمة#بالعربية

    0 Comments and 0 replies
arrow_drop_up