آلة موسيقية| فيلم تركي الحلقة كاملة (مترجمة بالعربية)

  • آلة موسيقية| فيلم تركي الحلقة كاملة (مترجمة بالعربية)
    موضوع الفلم:
    صالح وجركان عمتان من أنقرة فازا بحياتهما الموسيقية في منظمات مثل الأعراس وليالي الحناء. جوركان (عازف منفرد وشاب ، ولكن في نفس الوقت يعزف الكلارينيت) وصالح (يتابع العزف على آلة البيانو التي يمكن أن تلعب كل جزء ، وليس بصوته وبنيته البدنية) ، كثنائي ، يحاولان زرع الخبز بالأعمال المدمرة التي يصدأها منظم تحت الأرض.
    Teyzeoğulları ، كما اعتادوا ، ينطلقون لقاعة الزفاف ، والتي ربما تقع على خط Bağcılar-Güneşli. إنها خيبة أمل خطيرة حتى بالنسبة للأخوة الذين اعتادوا الدفع والدفع ، أن المنزل لم يعد فحمًا لمضيف حفل الزفاف للتحضير لحفل الزفاف ، ولكن هذه المرة سيكون لديهم ضيوف غير مدعوين في "الكواليس".
    في الوقت نفسه ، حشر اثنان من رجال العصابات الفحم ، المكان الأكثر عزلة الذي يمكن أن يجدهوا في هذا الركن من الحي المنعزل ، من أجل استجواب حارس الأمن الذي أسروه ، في مكان ما بعيدًا عن الأنظار. مقتل حارس الأمن نتيجة غرسه على عضو مايفا غير المتوازن يغير حياة الموسيقيين للأخوين. الآن عليهم الاختيار بين امتلاك الجسد أو تسليم جسدهم. عندما تطلب شخصيات العصابات أن يفقدوا جسد الرجل الذي أطلقوه ، فإن عماتهم يجدون الفكرة الأكثر حكمة فقط لتعبئة الجسد وإعادته إلى المنزل. الضيافة للبقاء مع جثة في أحد المنازل ، لمدة قصيرة مع ملل الجسد بشدة في المكان الذي تم إغلاقه فيه.
    اللاعبين:
    مراد جمسير ، أحمد كورال ، هذال كايا ، إردال طوسون ، بورا أكاش
    سنة البناء: 2011
    تصنيف المسلسل: كوميدي
    #فيلمتركي
    #TurkishMovie
    #subtitlesMovie

    Category : Film

    #آلة#موسيقية#فيلم#تركي#الحلقة#كاملة#مترجمة#بالعربية

    0 Comments and 0 replies
arrow_drop_up